نجلاء رشدي فى معرض (عرب 22 أون لاين) للفنون التشكيلية

0

نجلاء رشدي، فنانة تشكيلية من المملكة العربية السعودية، عضوة في الجمعية السعودية للفنون التشكيلية (جسفت)،حاصلة على البكالوريوس من جامعة الملك عبد العزيز، تخصص الفنون الإسلامية، حاصلة على شهادة مدرب معتمد، قدمت العديد من الورش الفنية للأطفال والكبار.
بدأت رحلتها الفنية منذ دخولها الجامعة عام 1991م؛ برغم عشقها للفن والأعمال الفنية منذ الصغر؛ حيث اكتسبت الخبرة من أساتذتها في الجامعة.
بعد تخرجها من الجامعة عملت كمعلمة لمادة التربية الفنية لمدة ست سنوات؛ ثم بدأت بالعمل الإداري كمديرة للمدرسة لمدة 7 سنوات، وبعد ذلك قررت التفرغ التام للفن.
تطورت مهاراتها في الفن بحضور العديد من الدورات والورش الفنية في عدة مجالات مثل: دورة الفنون التقليدية بالخوص والطباعة بالشاشة الحريرية ( السلك سكرين) والريزن والحروفيات وغيرها من المجالات الفنية.
تتنوع أعمالها بين الرسم التجريدي والزخارف الإسلامية والحروفيات، أعمالها تتميز بالتفاصيل الدقيقة والإتقان، تعشق الأعمال الفنية وتتقن تشكيل الخزف وإعادة استخدام المواد المستهلكة والنقوش على اللوحات والمجسمات وتشكيل الفلين (الستيروفوم)، قمت بتنفيذ عدة لوحات بمادة الايبوكسي ريزن.
شاركت نجلاء في العديد من المعارض منها: معرض (الاميثست) في قاعة زوايا فنية بجدة عام 2021 م، معرض (سكون) في قاعة تكعيب للفنون بالرياض عام 2022 م، شاركت في احتفال لشركة جوتن للدهانات بالرسم المباشر في مركز الملك عبدالله المالي (KAFD) لتجربة مجموعة جديدة من الدهانات تصلح للرسم عام 2023 م.
يمكنك الوصول إلى نجلاء من خلال:
انستجرام: lamsa_faneyah
تيك توك:  lamsa_faneyah
الإيميل: [email protected]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*