الفنانة التشكيلية إيمان اليوسف في (عرب 22) للفنون التشكيلية

0

إيمان يوسف محمد الجهني، فنانة تشكيلية ومدربة تطوير الذات، من المملكة العربية السعودية، المدينة المنورة، تلقت العديد من الدورات الفنية التشكيلية في مجال الفنون والمجالات الرقمية والتصوير الفوتوغرافي والفن المفاهيمي من عدة جهات حكومية وخاصة.
شاركت في العديد من الورش الفنية التشكيلية وحصلت على شهادة معتمدة كمدربة في تطوير  الذات من مؤسسة التدريب المهني.
شاركت في العديد من المعارض الجماعية الفنية التشكيلية داخل وخارج المملكة العربية السعودية.
أسست مجموعة “طيبة آرت” لتشكيليات المدينة المنورة ونظمت فكرة المعرض المتجول في مدن المملكة العربية السعودية، مثل جدة والرياض والشرقية، تحت اسم “معرض بصمة لون”.
لديها عضوية في جمعيات الثقافة في مدن المملكة العربية السعودية وعضوية في جمعية “جسفت” في الرياض.
نظمت معارض لتشكيليات المدينة المنورة ومعلمات التربية الفنية تحت رعاية إدارة التربية والتعليم بمنطقة المدينة المنورة، وتم تكريمها بدرع من مدير التعليم.
كما نظمت معرضًا تشكيليًا عن تراث المدينة المنورة في جامعة طيبة وتم نقله بطلب من إمارة المدينة المنورة.
شاركت في جاليري في مدينة باريس وتم تكريمها من قبل الجاليري، وشاركت أيضًا في جاليري في مدينة روما بإيطاليا بمعرض فني تشكيلي وورشة فنية للرسم الحي مع مجموعة كبيرة من الفنانين والفنانات المشاركين من مختلف الدول هناك، وتم تكريمها بشهادة تقدير من الجاليري وهيئة اليونسكو.
قدمت أعمالها الفنية في أتيليه القاهرة في مصر وتم تكريمها بجائزة أوسكار وشهادة تقدير. شاركت أيضًا في مسابقة فنية نظمتها أمانة جدة في البلاد بمشاركة خمسين فنانًا وفنانة على مستوى جدة، وتم تكريمها من محافظ جدة وحصلت على المركز الثالث.
نظمت معرضًا مشتركًا مع جمعية المعاقين في فندق الميرديان، حيث تم افتتاح المعرض من قبل الممثلة مريم الغامدي.
تلقت العديد من الجوائز والميداليات من جهات حكومية وخاصة تقديرًا لمشاركاتها وتنظيمها للمعارض الفنية التشكيلية على مدار عشرين عامًا. تحتفظ بالعديد من أعمالها الفنية التشكيلية في معارض وجاليريهات مختلفة، وتم شراؤها من قبل العديد من مكاتب الأمراء.
قامت بتنظيم والمشاركة في معرض مشترك مع جمعية المعاقين في فندق الميرديان، وافتتح المعرض بتكريمها من قبل الممثلة مريم الغامدي.
وقد حصلت أيضًا على العديد من الجوائز والميداليات من جهات حكومية وخاصة تقديرًا لمشاركاتها وتنظيمها للمعارض الفنية التشكيلية على مدار عشرين عامًا.
وتحتفظ بالعديد من أعمالها الفنية التشكيلية في معارض وجاليريهات مختلفة، وتم شراؤها من قبل العديد من مكاتب الأمراء.
يمكنك الوصول إلى إيمان من خلال:
الإنستجرام:
lmdrbymn

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*