التشكيلية فاطمة محيي الدين في (عرب 22) للفنون التشكيلية

0

الفنانة التشكيلية فاطمة محيي الدين، ولدت في مدينة جدة، تُعَدُّ واحدةً من أهم الفنانات التشكيليات في السعودية. تميزت بتقديم العديد من الأعمال الفنية المميزة.
اكتشفت شغفها بالفن في سن مبكرة، واشتهرت بأسلوبها الفريد في إحياء فن البوب آرت بلمسة سعودية مميزة وبطريقة مبتكرة.
شكَّلت موهبتها من خلال العمل المستمر والمشاركة في مختلف المناسبات وحضور العديد من الدورات وورش العمل في مجالات الفنون والطباعة والمجسمات ثلاثية الأبعاد والجداريات.
تأثرت فاطمة بالثقافة الشعبية والرموز البارزة، وتتجلى تأثيراتها بوضوح في أعمالها والمجسمات التاريخية التي تحمل هوية سعودية تتماشى مع رؤية الفن المعاصر.
تتميز أعمال فاطمة بالألوان الزاهية والنقوش المتنوعة التي تبرز بشكل جذاب في أعمالها، وتعبِّر عن رؤية فنية فريدة تمزج بين الإبداع والابتكار بأسلوب معاصر.
ركزت أيضًا على تصوير الشخصيات المؤثرة في رسوماتها التي تحمل توقيعها الخاص، وتناولت المواضيع التاريخية والبوسترات القديمة المتعلقة بوطنها وثقافتها، بالإضافة إلى تصميم مجسمات متنوعة.
تولت فاطمة العديد من المناصب، من بينها الإشراف على فعاليات مهرجان جدة التاريخية لعدة سنوات متتالية، برعاية بنش مارك. ونتيجة لمشاركاتها المتعددة، حصلت على العديد من شهادات الشكر والتقدير، حيث بدأت أولى هذه المشاركات في عام 2006.
وقد قدمت حتى الآن أكثر من خمسين مشاركة محلية ودولية، تتضمن لوحاتٍ ومجسماتٍ تجسد رؤيتها الفنية الرائعة والمميزة.
يمكنك الوصول إلى فاطمة من خلال:
الإنستجرام: fatma.gm_artist

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*