مهرجان (لوست لاند) يستضيف معرض الفن بأعين البلدين السعودية وباكستان

3٬200

افتتح  القنصل الباكستاني معرض (الفن بأعين البلدين السعودية وباكستان) بمهرجان (لوست لاند) يوم الخميس الماضي، 25 من فبراير 2022، وقد نظم المعرض (جاليري روزانا) بدعوة من فريق (باشيون لوكا) المسئول عن القسم الفنى لمهرجان (لوست لاند).

وألقى القنصل الباكستاني كلمة أثنى فيها على التنظيم الراقي الذي عكسه المعرض،كما أشاد بالمستوى المتميز للأعمال الفنية والتى حظيت بتقدير واهتمام الحضور، ثم تقدم الفنان (راكان الجمال) صاحب مهرجان (لوست لاند) بكلمة عبر فيها عن سعادتة لهذه الفرصة للاستمتاع برؤية الأعمال الجميلة التي زينت خيمة لوست لاند.

ثم قامت الفنانة (روزانا) بشكر  الفنان (راكان الجمال) وحرمه (ريم خان) على مبادرته الطيبة باستضافة هذا المعرض في (لوست لاند)، وشكرت كذلك الفنانة سارة السلطان قائدة فريق (باشيون لوكا) والمسئولة عن القسم الفني  (للوست لاند) لدعوتها لإقامة هذا المعرض، كما عبرت عن سعادتها في إتاحة هذه الفرصة للتعرف على أصحاب المهرجان والقائمين عليه، كما شكرت جميع الحضور والمشاركين من الفنانين وأبرزهم الفنان (نذير ياوز) والفنان (نهار المرزوق) و الفنانة (سارة السلطان) و الفنانة (ميرفت الشمراني) و الفنان (حسن سعيد) .

واصطحبت الفنانة سارة السلطان، الفنانين والحضور فى جولة في مرافق (لوست لاند) وكان فى مقدمتهم القنصل الباكستاني، و عرفت (السلطان) الحضور في هذه الجولة على ألعاب (لوست لاند) البيق ميز، متاهة المايا،  الزومبي، الباك مان . حيث تم تجهيز معظمها من قبل أعضاء فريق (باشيون لوكا) وهم: الفنانة ميعاد أنور و الفنانة نجلاء إبراهيم والفنانة خلود الشهري و الفنانة مثايل السفياني و الفنان عمر مرزوقي والفنان يحيى عزي بقيادة الفنانة سارة السلطان وقد بُهر جميع الحاضرين وتعجبوا بأن هذا الإبداع من لمسات فنانين تشكيليين.

وتقدمت الفنانة سارة السلطان بالشكر الجزيل لمدير إدارة الحشود عصام حوباني والقائمين على تنظيمهم المعرض، كذلك تقدمت بالشكر للفنان (راكان الجمال) وحرمه (ريم خان) على هذه المبادرة وحبهم الدائم لإتاحة الفرصة للفنانين والمبدعين، كما تقدمت بالشكر للأستاذة (فتحية) على تشجيعها الدائم لفريق (باشيون لوكا)، وايضًا عبرت عن امتنانها للفنانة ميعاد أنور لوقوفها الدائم معها ومشاركتها في جميع فعاليات فريق باشيون لوكا .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*

ArabicEnglishFrenchGermanHindiItalian