إبداع الفنانة ميعاد أنور أبو العطاء فى معرض (وقت مضى)

3٬693

شاركت الفنانة ميعاد أنور أبو العطاء بلوحتين فى المعرض التشكيلي (وقت مضى)، اللوحة الأولى (للشاشة المشوشة) وبالخلف برنامح على (مائدة الإفطار) والجميل فى اللوحة أن الفنانة (ميعاد) أضافت صوت التشويش كما أضافت صوت الشيخ علي الطنطاوي- رحمة الله عليه -، وفي لوحة (حليب السعودية)، نسمع إعلان (حليب السعودية) يصدر من اللوحة. لقد أعادتنا الفنانة (ميعاد) إلى الزمن الجميل منذ تأسيس التليفزيون السعودى ومراحله عبر الأجيال.
نالت لوحتا الفنانة (ميعاد) إعجاب الزوار وطلب منها العديد من الحضور شرح كيفية عمل اللوحتين؛ وكيف أنهم لكي يعدلوا صوت التليفزيون والتشويش الصادر منه أن يقوموا بتعديل (الأريل) كما كنا نفعل ونحن صغار.
الجدير بالذكر أن معرض (وقت مضى) افتتحه مدير عام فرع وزارة الإعلام بمنطقة مكة المكرمة (عبد الخالق الزهراني) في مركز ريادة الإبداع بتنظيم من الفنانة (سارة السلطان) بحضور مدير عام المركز (هدى الشهيب).
هذا وقد أبدى مدير عام فرع وزارة الإعلام بمنطقة مكة المكرمة (عبد الخالق الزهراني)، إعحابه بفكرة اللوحتين وتنفيذهما، وفي نهاية المعرض قدمت الفنانة (سارة السلطان) شهادة شكر وتقدير للفنانة (ميعاد) على اللوحتين التي شاركت بهما فى المعرض.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*

ArabicEnglishFrenchGermanHindiItalian