ميعاد أبو العطاء وحراك فني متميز في الفترة الماضية

0

الفنانة ميعاد أبو العطاء كانت في حراك فني متميز في الفترة الماضية فقد شاركت بالعديد من المعارض منها، معرض يوم التعليم العالمي، والذي نظمته الفنانة سارة السلطان، وقد افتتح المعرض رجل الأعمال محمد باروم.
رسمت الفنانة ميعاد أبو العطاء بورتريه للفنان العالمي الهولندي (فينست فان جوخ) ورسمت بعض أعماله المشهورة مثل لوحة ( ليلة النجوم )، لوحة (دوار الشمس)، لوحة (مقهى تراس) الموجود ليومنا هذا بنفس المكان، وقد رسمت البورتريه باللون بالأبيض والأسود لتوضح أنه بإمكان الشخص أن تخلد سيرته أو أعماله حتى بعد وفاته وقد اعجب الحضور باللوحة وبفكرتها؛ حيث أنها تضمنت الفنان (فان جوخ) وأعماله.

كما أنها شاركت في معرض يوم التأسيس ورسمت الفتاة بالزي الشعبي والباب القديم كما أنها احتفلت مع فريقها (روح الفرشاة) بهذا اليوم المخصص ليوم التأسيس.

ولم تتوقف مشاركاتها؛ حيث أنها شاركت في معرض (أبعاد) مع فريقها (روح الفرشاة) وقد رسمت لوحة عبارة عن رسمتين في رسمة واحدة؛ حيث أنها شكلت بالرسمة وجه الفنان سلفادور دالي.

كما شاركت في معرض (لوحة لم تكتمل) في جمعية الثقافة والفنون وقد رسمت لوحة توعوية عن التدخين وكيف أن عمر الإنسان يتلاشى من التدخين و يسبب له أمراض مميتة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*