حنان الأعرج فى معرض (عرب 22 أون لاين) للفنون التشكيلية

0

حنان الأعرج، فنانة تشكيلية من المملكة العربية السعودية، فنانة شغوفة جدًا، ومحبة لتعلم كل ماهو جديد، تحب فنها وعملها، تعشق التفاصيل، بدأت موهبتها في سن التاسعة ومن هنا كانت الانطلاقة، عملت بالتمريض في عمر ١٦ سنة، مدربة مسعفين ومسعفة معتمدة من ٤ منظمات عالمية، مدربة في الإبداع والتفكير الإبتكاري، (life couch)، تخصصها الأساسي تصميم داخلي.
الفن الذي تقدمه حنان الأعرج؛ فن مميز جدًا، فن لف  الورق “quilling” ودخلت فيه في عدة مدارس بحكم أنها فنانة تشكيلية، تميل حنان أكثر للمدرسة التكعيبية والتجريدية، بالإضافة أنها صاحبة براند (ranan boutique) للإكسسوارات المميزة.
يتميز فنها بالدقة، الدهشة، الجودة وكمية الصبر والإبداع والشغف والأفكار المتنوعة التي تجدها في كل عمل تقدمه؛ والذي يعمل على نشر السعادة والجمال والتفاؤل.
لها مشاركات في مراحل الدراسة المختلفة كطفلة وطالبة موهوبة ومتميزة، وانطلقت في سماء الفن لتشارك في أكثر من ٢١ معرضًا باختلاف أفكارهم، تقول حنان:”وكان من حظي أني بدأت أخرج للوسط الفني مع فريق متميز وعائلتي الثانية فريق مداد فن، Medad Art، أشكر الأستاذة (سلوى الرفاعي) و الأستاذة (صالحة العساف) وأسرة (مداد فن) الكريمة على حرصهم لدعم المواهب بشتى الطرق، والحمد لله بدأت معهم وأصبحت عضوة ضمن فريقهم ولله الحمد والمنة. كما شرفت بمشاركة رائعة جدًا وخبرة من نوع جديد مع فريق (رواية المستقبل) بقيادة الأستاذ (أحمد عقيش)، لا تسعني كلمات الشكر، أشكر دعمهم وودهم المتواصل وحسن خلقهم كانت مشاركة أكثر من رائعة”.
شاركت في العديد من المعارض الخارجية والمحلية، شاركت أيضًا في جمعية الثقافة والفنون بجدة، وأيضًا مع وزارة البيئة والمياه والزراعة في بوليفارد الرياض.
يمكنك الوصول إلى حنان من خلال:
انستجرام: hanan.alaraj.75
تيك توك: hanan_alaraj
تويتر: HananAlaraj2

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*