بيان باربود فى معرض (عرب 22 أون لاين) للفنون التشكيلية

0

بيان أحمد باربود، فنانة تشكيلية من المملكة العربية السعودية، الطائف، رسامة بورتريه واقعي باستخدام الفحم، مدربة حاصلة على شهادة تدريب معتمدة، حصلت على المركز الثالث على مستوى المملكة لعام 2022، في مسابقة أكاديمية (MBC) للمواهب، صاحبة متجر ( BAYAN-ART ) .
بدأت في عام 2015، إتقان البورتريه بشكل متطور وكان لديها الشغف في متابعة العديد من الفنانين الأجانب والعرب في مجال رسم البورتريه بالفحم مثل الفنان (تركي العثمان).
بعد التخرج من الجامعة عام 2015، كان لديها الوقت الكافي لتطوير مهارتها في الرسم فبدأت في مشاهدة قنوات الرسامين الواقعيين على اليوتيوب وأيضًا على الانستقرام ومنها بدأت في محاولة تقليدهم ثم بدأت ترسم من تلقاء نفسها بطريقة الشبكة من أجل إتقان نسب الوجه ومع الوقت بدأت تتقن حتى التظليل ومع الاستمرار استطاعت الوصول الى هذا المستوى وتطمح أن تصل إلى مستوى أعلى بإذن الله.
تنتمي بيان إلى المدرسة الواقعية  وأيضًا السريالية.نقول بيان:”عُمق الرسمه وعلى ماذا تحتوي، غالبًا ما أهتم عند اختيار أعمالي أن يكون العمل يحمل معنى أو رسالة حتى استطيع إيصالها الى المشاهد وغالبًا ما أميل إلى اختيار ( المشاعر العميقة ) في لوحاتى.
شاركت في العديد من المعارض المحلية والدولية منها :
– موسم الطائف .
– مهرجان الورد الطائفي .
– معرض ( لوحة ناقصة ) في جدة.
– معرض The golden brush “2 في تركيا.
– معرض ملتقى منارة العرب ( ٢-٣ ) في الأردن.
– معرض لمسات عربية في مصر.
– فعالية اليوم الوطني السعودي ٩١ ” قاعدة الملك فهد الجوية ” في الطائف.
– معرض أكنان في الرياض.
يمكنك الوصول إلى بيان من خلال:
انستقرام :
bno_artist
تيك توك : bno_artist
واتس آب : 0542954644
سناب شات : bno_artist

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*