فعالية (شارع الفن) بحديقة الأمير ماجد في موسم جدة

3٬707

كَتبت/ سارة السلطان
افتتحت منطقة حديقة الأمير ماجد اعتبارًا من 11 مايو 2022، ضمن فعاليات موسم جدة 2022، حيث استضافت العديد من الفعاليات الفنية والثقافية والترفيهية.
تألق (شارع الفن) بحديقة الأمير ماجد أحد الفعاليات المنظمة لموسم جدة، شارك 100 فنان و فنانة في هذا الشارع الذي تزين بأعمال الفن التشكيلي والنحت والخط العربي .ولاقى شارع الفن  تفاعل زوار الحديقة وجذبتهم لوحات الفنانين وعرضهم الحي من الرسم والنحت والكتابة . تم التنظيم وتنسيق الفنانين المشاركين من قبل مؤسسة (ريادة الإبداع) التي تمثلها الفنانة القديرة سفيرة الديكوباج (هدى الشهيب) والمشرفين الفنانة (سارة السلطان) و المصور (توفيق الغامدي) و الفنان (أحمد الزهراني)، وشكر الدكتور (طلال أدهم) المشاركين والمشرفين عند زيارته لشارع الفن واستقبل من أحد المشاركات برسمه له بالرصاص و أيضًا كتابة اسمه من أحد الخطاطين المشاركين.

وشكرت الفنانة (ميعاد أبو العطاء )موسم جدة و (ريادة الإبداع) على إتاحة هذه الفرصة للفنانين لإظهار فنهم للجمهور كما شكرت الإدارة  المنظمة من الفنانة (سارة السلطان) و المصور (توفيق الغامدي) على جهودهم المبذوله متمنيه استمرار وتكرار فعاليات الفن التشكيلي.
الجدير بالذكر أن حديقة الأمير ماجد إحدى أكبر الحدائق في مدينة جدة، وتعد وجهة مميزة من بين مناطق موسم جدة 2022، إذ تتيح للزوار فرصة الاستمتاع بأهم الفعاليات التي تحتضنها على مدى أيام الموسم، وممارسة الكثير من الأنشطة المناسبة لكل أفراد الأسرة كبارًا وصغارًا، فضلاً عن تجربة التسوق الفريدة والترفيه.تقع حديقة الأمير ماجد وسط مدينة جدة، وتضم نافورة راقصة يبلغ طولها 30 مترًا، وتتميز الحديقة بمسطحاتها الخضراء الشاسعة وتنوع الخيارات الترفيهية داخلها، كما تتيح مواقع متعددة لممارسة الرياضة.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*

ArabicEnglishFrenchGermanHindiItalian