مشاركة الفنانة التشكيلية إبتسام المطر في معرض القرين الثقافي

0

شاركت الفنانة التشكيلية الكويتية إبتسام المطر في معرض القرين الشامل للفن التشكيلي وهو أحد الفعاليات الأساسية لمهرجان القرين الثقافي منذ تأسيسه عام 1994، وثمرة للتعاون البناء بين المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب، والجمعية الكويتية للفنون التشكيلية.
يعكس هذا المعرض السنوي مختلف الاتجاهات والأساليب الفنية التي تطرأ على ساحة الإبداع التشكيلي في الكويت عامًا بعد عام، ويلتقي فيه جميع الفنانين التشكيليين الكويتيين بمختلف أعمارهم وأجيالهم، ليصبح هذا المعرض بانوراما حقيقية شاملة يطلع عليها المهتمون من متذوقي الفن ونقاده.
أقيم حفل الافتتاح في مركز الشيخ جابر الثقافي بحضور وزير الإعلام عبد الرحمن المطيري الذي أكد في كلمته أن المهرجان يمثل منذ انطلاقته الأولى عام 1994 منارة ثقافية فكرية وأدبية كويتية يتم من خلالها بشكل سنوي تقديم مساهمات وأنشطة تثري الحراك الثقافي والفني بمختلف المجالات.
الجدير بالذكر أن الفنانة إبتسام المطر، تم اختيارها Director of Art Kuwait، ضمن فريق عمل المنظمة الدولية الخيرية النامية؛ لتمثل دولة الكويت للتعاون في مجال الفن مع نوادي اليونسكو، Unisco club of Piraeus and islands، لتقديم الدعم الخيري للفن والفنانين ونشر السلام والحفاظ على البيئة والتراث في الكويت والعالم .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*