الفنانة التشكيلية أمل المطيري في (عرب 22) للفنون التشكيلية

0

أمل المطيري، فنانة تشكيلية، من دولة الكويت، حاصلة على بكالوريوس كلية التربية الأساسية، رئيسة قسم التربية الفنية بالمرحلة الثانوية.
عضوة نقابة الأدباء الكويتية، عضوة جمعية الحرفيين الكويتية، عضوة في  بيت الخزف الكويتي، عضوة في المركز الحرفي التراثي الكويتي.
تسعى الفنانة أمل إلى نشر أسلوبها وخبراتها الفنية والوصول للعالمية ودعم أفكار الفنانين وتشجيعهم وتوجيههم لايصالهم لطريق الإبداع والشهرة.
أمل المطيري فنانة تشكيلية في جميع مجالات الفن التشكيلي من رسم وتصوير وتصميم زخرفي وخاصة الخزف.
حاصلة على شهادة البورد الأمريكي للتنمية البشرية والتدريب، حاصلة على أكثر من أربعين شهادة  تقديرية، حاصلة على جائزة الدولة التشجيعية من المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب، المشرف الإداري والتنفيذي لفريق (لآلئ كويتية) كل فنانات الكويت تحت سقف واحد، مسؤولة فريق (تنفس الإبداع) في دولة الكويت، مسؤولة لجنة الفنون التشكيلية في نقابة الفنانين والإعلاميين سابقًا، عضو نقابة وزارة التربية سابقًا.
أقامت العديد من الورش والدورات للتشكيل بالخزف في عدة مؤسسات في دولة الكويت وخارجها ودورات مستمرة بجامعة الكويت بالتعاون مع عمادة خدمة المجتمع للتدريب والتطوير المستمر دولة الكويت2023.
شاركت في العديد من المعارض  داخل الكويت التابعة للمجلس الوطني و فريق لآلئ كويتية ونقابة الفنانين والإعلاميين وبيت الخزف الكويتي ووزارة التربية أيضًا شاركت بقرية الأمير التراثية بترشيح من وزارة التربية والديوان الأميري بقرية الشيخ صباح الأحمد -رحمة الله -.
كما شاركت بعدة دورات بترشيح من المجلس الوطني وجامعة الكويت ومركز الشباب والرياضة، كما شاركت في العديد من المهرجانات والمعارض الدولية والعالمية.
يمكنك الوصول إلى أمل من خلال: 
الانستجرام:  amaal_nasser74

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*