“يلا نرسم” بنادى الرحاب ، من 17 إلى 31 أغسطس

1٬009

تستعد الفنانة هدي عبدالعزيز ، مؤسس المركز الدولي للفنون والثقافة (IACC) ، لتنظيم  أولى فعاليات المركز ، مهرجان “يلا نرسم.. Let’s draw” للأطفال بنادي الرحاب بمدينة الرحاب ، في الفترة من 17 إلى 31 أغسطس 2019 الجارى.
تتنوع أنشطة المركز من تقديم رحلات ليوم واحد و رحلات داخلية و خارجية ، وورش تعليم الفن للأطفال من سن خمس سنوات و للكبار أيضا.
والجدير بالذكر أن جميع الفعاليات تخصص لمساعدة الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة ولإقامة ورش فنية لأطفالنا ليعيشوا أجواء الفن التشكيلى .
يعمل المركز الدولي للفنون والثقافة (IACC) ، على تنمية المواهب الفنية والارتقاء بالمستوى الفني لدى الأطفال والكبار و الارتباط بحضارة بلدهم العريقة وأيضا الاحتكاك بالثقافات المختلفة وتهيئة النشء علي تقبل جميع الثقافات والحضارات واستيعابها و التفاعل معها عن طريق الفن.
و ذكرت الفنانة التشكيلية هدى عبدالعزيز، رئيس أندية “زيرفاس” الفنية في مصر؛ أن جميع الورش الفنية تنتهي بحفل ختامي و معرض لأعمال المشتركين بالمركز و توزيع شهادات معتمدة من نادي زيرفاس العالمي و منظمة اليونسكو.
كما سيتم تنظيم “ملتقي أطفال العالم للفن” بمدينة الغردقة بالتعاون مع مؤسسة اوستراكا  الذي يسعى إلى كشف المواهب و اشتراك مدارس دولية في كافة مجالات الفنون التشكيلية المختلفة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*