صالون بيت الفن يستعد لتنظيم معرض “ألوان من زمان”

936

يستعد الفنان جمال السيد،لافتتاح المعرض الدولى الثانى للفن التشكيلى”ألوان من زمان”وذلك يوم الأحد الموافق 11/11/2018 فى تمام الساعة السادسة مساءً،بقاعة الأهرام بشارع الجلاء،ومن المقرر أن يفتتح المعرض كلا من الأستاذ الدكتور شاكر عبد الحميد، وزير الثقافة  الأسبق،والأستاذ الدكتور حمدى أبو المعاطى،نقيب الفنانين التشكيليين.

ويشارك بالمعرض نخبة من الفنانين الرواد للفن التشكيلى بمصر ممن أثروا الحياة الفنية بعطائهم وإبداعاتهم مع مشاركة الشباب ليكونوا قدوة لهم ومثالا يحتذى .
واشار الفنان جمال السيد إلى أن مشاركة الفنانين الرواد من شأنها رفع الروح المعنوية لدى الفنانين الشباب والمساهمة في تقديم الخبرات الفنية التشكيلية وتطوير جيل جديد من الفنانين التشكيليين وتزويدهم بالمتطلبات التي تساهم بإخراج نوعية من الأعمال الفنية التشكيلية ذات القيمة الفنية الشاملة.

وعن فكرة المعرض يقول الفنان جمال السيد :”هو العودة للزمن الجميل بما يحمله من ألوان وأفكار وشخصيات كان لها بالغ الأثر فى حياة المصريين بل الأمة العربية كلها .

والجدير بالذكر أن معرض “لقاء الأجيال” الذى نظمه جاليري بيت الفن شهر مايو الماضي في جريدة الأهرام قد لاقى نجاحًا منقطع النظير،وقد أشاد به عدد كبير من النقاد والصحفيين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*