سمير سيف يرأس لجان تحكيم مسابقة الأفلام القصيرة جدًا

علي هامش «مهرجان تري كور الفرنسي الدولى للأفلام القصيرة جدًا» 9 يونيو برعاية إعلامية من قناة TeN

تنطلق فاعليات الدورة الحادية والعشرين من مهرجان تري كور الدولي الفرنسي لـ”الأفلام القصيرة جدا”، في الفترة من 9 إلى 16 يونيو المقبل، بالجامعة البريطانية بالقاهرة، بمشاركة دولية من 30 دولة حول العالم، برعاية إعلامية من قناة TeN الفضائية المصرية.

السينمائي الكبير، الدكتور سمير سيف يرأس لجان التحكيم في مسابقة الأفلام القصيرة جدا والتي تقام على هامش المهرجان وسيعلن أسماء لجنة التحكيم يوم افتتاح المهرجان بقاعة العرض بالجامعة البريطانية بالشروق وقد شارك في المسابقة أفلام من أربع قارات فقد شارك من قارة أفريقيا مصر والمغرب والجزائر ومن أسيا فلسطين وسوريا واليمن والعراق والأردن والبحرين والصين ومن أوروبا إيطاليا وأخيرا كندا من قارة أمريكا الشمالية.

مسابقة الأفلام القصيرة جدا والتي ينظمها مجموعة من أساتذة هذا المجال في الجامعات المصرية تحت عنوان (ڤي إس فيلم ) وبدعم إستراتيجي من نيوسوفت الدولية ويتنافس فيها أكثر من ٢٠٠ فيلم قصير جدًا، على 6 جوائز هي جائزة أحسن فيلم رسوم متحركة قصير جدًا، وجائزة أحسن فيلم تسجيلي قصير جدًا، وجائزة أحسن فيلم روائي قصير جدًا، وجائزة إسكاروس لأحسن فيلم اجتماعي مصري، وجائزة الجامعة البريطانية للعمل الأول ، وجائزة لجنة التحكيم.

وأعلن الدكتور أسامة أبونار المنسق العام للمهرجان أن المهرجان سيشهد حضور عدد كبير من الفنانين منهم الفنان فتحي عبد الوهاب، والفنان السوري فراس نعناع والفنان محمد كيلاني وأوضح الدكتور علي شوقي المنسق العام للجان المشاهدة أن اللجان تتضمن أساتذة أكاديمية الفنون منهم د. نجوى محروس وعطية عادل خيري ورحمة منتصر ود. وائل صابر ود. أشرف محمد ومن كلية الفنون الجميلة د. أشرف مهدي ود. منصور الشريف والمونتير المميز مينا عبد الملاك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*