د. نجلاء السنارى وتألقها فى معرض “مبدعات” بجاليرى لمسات

17/9/2020

1٬190

شاركت الفنانة المتألقة د. نجلاء السنارى،فى معرض” مبدعات” بجاليرى لمسات وهو معرض جماعى لمجموعة من الفنانات المبدعات من الوطن العربى،قام بافتتاح المعرض سيادة اللواء أركان حرب ، طارق المهدى،محافظ الإسكندرية الأسبق.

الجدير بالذكر أن  د. نجلاء السنارى  تعمل أستاذ “البيوتكنولوجى”قسم المنتجات الطبيعية فى هيئة الطاقة الذرية وفنانة تشكيلية وشاعرة تعشق الرسم والألوان وتكتب الشعر وكل لوحة لها قصيدة غاية فى الإبداع والجمال شاركت فى الكثير من المعارض والملتقيات وحصلت على الكثير من التكريمات منها معرض المتحف الإسلامى للاحتفال بعيد الشرطة كما شاركت بلوحة” أوعى تبكى يا مصر دى دموعك غالية عليا” وملتقى مصر الدولى وغيرهم ولوحة سيبقى هرمى ساطعًا لامعًا ….

هذا وقد أشارت دكتوره نرمين شمس عن المعرض بقولها:”يضم المعرض ألمع الفنانات التشكيليات فى مصر والوطن العربى بأروع اللوحات لإثراء حركة الفن التشكيلى وإبراز دور الفنانة التشكيلية،للسنة الثانية ينظم جاليرى لمسات هذا المعرض مع حفل غنائى كبير للمطرب سامح عامر ومجموعة من أفضل وأروع أغانى الطرب الأصيل كل ذلك بحضور نخبة من أهم رجال الاعمال ورجال الفن والسينما والإعلام.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*