الممثل محمود حميدة ولحظة تأمل فى لوحة الفنانة تغريد فوزى

25/10/2019

1٬037

شاركت الفنانة التشكيلية ،تغريد فوزى،بمعرض فن وسلام فى دورته الثالثة بقاعة جريدة الأهرام،تحت رعاية مؤسسة أمنية مصر للثقافة والفنون،وبرعاية الفنان القدير محمود الببلاوى.
والذى قام بافتتاحه الأستاذ الدكتور حمدي أبو المعاطي نقيب التشكيليين وبحضور الفنان الممثل السينمائي الكبير،محمود حميدة  و أ. د سهير عثمان مقرر لجنة الفنون التشكيلية بالمجلس الأعلي  للثقافة والدكتور شريف والي محافظ المنطقة الروتارية لعام 2019 م،والكاتبة الصحفية الكبيرة بجريدة الأهرام،مني رجب،وضيوف الشرف من كبار الفنانين التشكيليين ومن كبار الأساتذة ورؤساء الأقسام بكليات الفنون  .

الجدير بالذكر أن الفنانة تغريد فوزى،خريجة فنون تطبيقية،قسم تصميم داخلي وديكور،التحقت بالمسرح القومي وقامت بتنفيذ عدد من المسرحيات لروايات عالمية مع مهندسين ديكور أجانب،ثم قامت بتنفيذ عدد من الفيلات بالتجمع ومارينا والرحاب والعين السخنه والعاشر من رمضان مما أتاح لها الفرصة لعمل لوحات تشكيلية بأسلوب جديد ومبتكر وغير تقليدي وبعيد عن الكلاسيكية مما أثار إعجاب كل من شاهدها،بعد فتره من الزمن اتيحت لها الفرصة لعمل لوحات شاركت بها في عده معارض مثل باليتة في الأهرام والهوية في الأوبرا وشادو في الأهرام  ثمً إبداع في ساقيه الصاوي وأشاد بها كبار الفنانين التشكيليين بأسلوبها الجديد المختلف .

6 تعليقات
  1. بسمة منصور يقول

    بالتوفيق

  2. مؤمن يقول

    اعمال رائعة و تنظيم ممتاز

  3. خالد يقول

    الف مبروووك

  4. حسين الشريف يقول

    بالتوفيق

  5. ابراهيم يقول

    جميل جدا

  6. سمر يقول

    حضور رائع من الفنان العالمي محمود حميدة بالتوفيق لجميع الفنانين

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*