الفنان محمد حميدة يفتتح معرض”تضاد”بمدرسة ايليت الدولية

763

افتتح الفنان محمد حميدة ، مؤسس اوستراكا للفنون ، يوم الأحد الموافق 17 من مارس ، معرض طلاب مدرسة ايليت الدولية بعنوان “تضاد” تحت إشراف الفنانة التشكيلية هدي عبدالعزيز أستاذ قسم الفنون بالباكلوريا الدولية  بمقر المدرسة. وشهد الافتتاح الفنان البريطاني “مارك باتلر” و الفنان المصري الأرمني “فاهان طالبيان” .
وتناول المعرض مجموعة فريدة من أعمال طلاب مرحلة الثانوية وهم ،عمر وليد، سلمي عبدالله، نور خالد وجنة كريم ، تضمنت أعمالهم مواضيع و رؤي من واقع الحياة اليومية والصعوبات وردود فعل مجتمعي عن الأوضاع الراهنة وتميزت أعمالهم بالأفكار المبدعة والتعبيرعن انطباعاتهم بأسلوبهم المتفرد وجرأتهم فى التعبير بمساحات كبيرة ومنحوتات .
وأعقب المعرض ندوة ترأسها الفنان” فاهان” عن تجربته وارتباطه بالطبيعة ، وأيضًا  كلمة الفنان البريطاني “مارك” عن أهمية  تعلم الفن ، وأشاد الفنانان بمستوي الطلاب من حيث الفكر والتنفيذ.
وأضافت الفنانة هدي عبدالعزيز أن هذا المعرض شارك فيه 4 طلاب من الصف الثالث الثانوي وتضمن أكثر من 44 عملا و 7 منحوتات وأن هذا المعرض تم التجهيز له في سنة و نصف من مجهود متواصل وإبدع الطلاب في اختيار موضوعاتهم والبحث عن أسلوبهم الخاص.
واختتم الفنان محمد حميدة المعرض بتكريم الفنانين الصغار وأشاد أن المعرض جاء متميزا بكل المقاييس من كافة الوجوه، مشيدًا بدور المدرسة في إخراج المعرض بهذه الصورة.

 

2 تعليقات
  1. شادي ياسر يقول

    كل التوفيق لكم

  2. Tyler يقول

    !! Congratulations

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*