الفنان حسنى أبو بكر يترشح عن دائرة المنتزه لمجلس النواب

30/9/2020

748

يتقدم موقع عرب 22 بالتهنئة للفنان حسنى أبو بكر بالترشح لعضوية مجلس النواب لسنة 2020،عن دائرة المنتزه،فردى مستقل،وندعو الله عز وجل أن يوفقه ويسدد خطاه لما فيه الخير لمصر.
وبسؤال الفنان حسنى أبو بكر عن أسباب ترشحه لمجلس النواب قال:”ترشحى لمجلس النواب جاء من خلال انتظارى لسنوات أن يغير النواب الحاليين أوضاع الناس الحياتية للأحسن ولكن دائما ما كانت تأتى النتائج مخيبة للآمال ومن هنا قررت أن أخوص التجربة وأطرح نفسى لعضوية مجلس النواب القادم عسى أن يوفقنى الله وأحدث حالة من التغيير والحراك للمياة الراكدة.

جاء ذلك من كونى أحد محبى العمل الاجتماعى منذ زمن ومحب لخدمة الأخرين وأيضا من خلال المشاركة بإيجابية فى تغيير واقع عانى منه الكثير من أهل دائرتى وما كان لى أن أقف موقف المتفرج أو اتخذ موقفا سلبيا؛وإنما قررت أن أشارك بفاعلية من خلال ترشحى لعضوية مجلس النواب كى أساهم فى وضع السياسات التى من شأنها احداث تغيير وتحقيق طموحات احملها لدائرة المنتزة بالإسكندرية ولمصر كلها.

وأعتقد أن المجلس ينقصه عقلية فنية ولديه رؤية إبداعية وابتكارية وحلول خارج الصندوق للكثير من المشاكل الحياتية والحالة الجمالية للبلد ككل وبالتأكيد سأسخر كل خبراتى الفنية فى إعادة التنسيق الحضارى والجمالى للشارع المصرى وسأعمل على أن يتذوق الفن الجميع مما يسهم فى تهيئة مصر كى تستعيد مكانتها الطبيعية كدولة عظمى يقصدها الجميع ويتمنوا العيش والعمل والسياحة فيها.

وأدعوا الله أن يوفقنى وأحظي بشرف تمثيل الناس فى البرلمان القادم وأكون حامل أمين لهموم ومشاكل الناس وصوت جرئ يصدح بالحق والعدل وأيضا أساهم فى تحقيق طموحات وآمال الناس فى حياة كريمة يملؤها الحرية ولكن الحرية المسئولة فى وطن يأمن فيه الكل على نفسه وولده وعقيدتة وماله..أعلم تماما أن المسئولية صعبة ولكن يبدو أن ذلك هو قدرى والله المستعان”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*