الفنانة هدى عبد العزيز رئيسا لنوادى زيرفاس الفنية فى مصر

1٬330

World Federation of Zervas Art Clubs ، هي منظمة دولية للفنون والثقافة والعلوم ، تم تأسيس أكثر من 27 ناديًا فنيًا من جميع أنحاء العالم من أجل التواصل مع المجتمع الفني الدولي لتعزيز وتطوير التفاعل فني على نطاق عالمي ، نحن فخورين للإعلان عن إنشاء نوادي زيرفاس الفنية في مصر.

تقدم مؤسسة زيرفاس العالمية أنشطة مختلفة في جميع أنحاء العالم مثل الندوات الدولية للفنون والمؤتمرات العلمية ، ودورات تعليمية للأطفال والشباب والحصول علي الماجستير ، فضلاً عن معارض الرسم وغيرها من المشاريع والأنشطة الفنية المرموقة. تضم مؤسسة زيرفاس عدة آلاف من الفنانين المعترف بهم من خلفيات ثقافية ووجهات نظرفنية مختلفة.  يشكل هذا التفاعل بين الثقافات المميزة والاحترام والتسامح الأسس القوية التي أقيم عليها المجتمع الفني الدولي الضخم علي مدار 17 عامًا.

الجدير بالذكر ، أن الفنانة التشكيلية هدى عبد العزيز، ولدت بالقاهرة عام 1985 ، تعمل أيضًا مدرسة للفنون البصرية في مدرسة دولية بقسم البكالوريا الدولية ، وتعمل بمجال التدريس منذ 11 عاما ، حاصلة علي شهادات المعلم الدولي من جامعة اكاسيا أمريكا ، ودرست في جامعات أمريكا ، فلوريدا ، ماجستير  في تدريس الفنون ، طرق التدريس الحديثة .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*