الفنانة شمس دمنهورى،منجزاتها تحمل قيم جمالية غاية فى الروعة

استطاعت الفنانة التشكيلية شمس ياسين من خلال قدراتها الإبداعية ومهارتها فى إنتاج  أعمال تحمل قيم جمالية غاية فى الروعة والجمال سواء كانت تشكيلية أم فى فن الديكور”العمارة الداخلية” ؛فهى تترجم أحاسيسها الرقيقة فى استخدام الألوان وتفاعلها مع بعضها البعض واستخدام الفراغات بشكل يلائم بيئتها بحيث تكون جذابة وسهلة الاستخدام.
أبدعت فى تنسيق الأزهار الطبيعية والصناعية والمجففة من خلال تصميمات متميزة غاية فى الروعة والجمال بعيدة عن التقليد وكأنها لوحة فنية ، تضفي لمسة من الأناقة والبهجة في أرجاء المكان.

الفنانة التشكيلية السعودية شمس ياسين إثبتت وجودها على الساحة الفنية في السعودية بكل جدارة،وتميزت بأعمال فنية نالت العديد من الجوائز على المستويين؛ المحلي والعالمي.

الجدير بالذكر أن الفنانة شمس ياسين دمنهوري،من مواليد الرياض. فنانة تشكيلية،مصممة ديكور،حاصلة على بكالوريوس التربية الفنية من جامعة أم القرى بمكة المكرمة منذ عام ١٤١٧هـ /1996م،تخصص تعبير باللون وتصميم داخلي،عضوة في الجمعية السعودية للفنون التشكيلية والعديد من المؤسسات التشكيلية المحلية،لها العديد من المشاركات الفنية في المعارض المحلية والدولية أهمها معرض بينيتون إيطاليا،حاصلة على جوائز محلية ودولية في الرسم و الكتابة لها نشاطات في مجال التصوير الفوتوغرافي وتنسيق الزهور وتصميم الحفلات حضرت العديد من الدورات في مجال الفنون التشكيلية والتصوير الفوتوغرافي بالإضافة إلى دورات تطوير الذات لها بعض الكتابات الأدبية والاجتماعية والثقافية من خلال بعض الصحف والمجلات المحلية والخليجية،الفنون التشكيلية بالنسبة لها عدا كونها مساحة واسعة حرة للبوح هي لغة حوار وأسلوب راقي مبدع لتبليغ رسالة ما،والتصميم الداخلي في رؤيتها هو فن رسم البيئة المحيطة بحيث يشعر الإنسان كأنه جزء من لوحة فنية ملهمة .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*