الفنانة رانيا محمود ياسين ومشهد بمليون مشاهدة

16/5/2020

376

كتبت /د.صفاء علام

حقق المشهد الدرامى للفنانة رانيا محمود ياسين من مسلسل فلانتينو والذى يعرض الأن على شاشة قنوات ال D M C أكتر من مليون مشاهده حيث أنه صنف من أكتر المشاهد المؤثرة فى الدراما الرمضانى لعام ٢٠٢٠

و تجسد رانيا شخصية مس صافى و هى شخصية  ذات حالة إنسانية فريدة  ، حيث أنها تعمل مدرسة ضمن مجموعة مدارس “فالنتينو” التى يمتلكها “نور عبد المجيد فالنتينو”، الذى يجسده الزعيم عادل امام و تعانى من مشكلة عدم القدرة على الإنجاب ومنغصات من عائلة زوجها و يظهر بعد ذلك أن الزوج مصاب بمرض خطير و تظهر عليه علامات الإعياء الشديد مما يدفع والدته وأخيه للإنتقال للعيش معهم كأمر واقع .

وخلال تواجدهم بمنزل مس صافى يثيرون الكثير من المتاعب مما يزيد حالة الزوج سوء . فيقرر الزوج السفر للعلاج بفرنسا بصحبة أخيه .

وتقرر مس صافى اللحاق بزوجها للإطمئنان عليه و متابعة حالته الصحية فتكتشف المفاجأة والصدمة  وهى أن الزوج لم يغادر البلاد طوال فترة غيابه السابقة و تتوالى الأحداث بين الحقائق والشكوك حتى تصل إلى اليقين فى فهم ما يخطط له زوجها و عائلته تجاه مس صافى .

يذكر أن مسلسل “فالنتينو” تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامى إمام، ويشارك فى البطولة دلال عبد العزيز، وداليا البحيرى وفاء صادق، طارق الابيارى، هدى المفتى، محمد كيلانى، رانيا محمود ياسين، إلهام عبد البديع، سليمان عيد، بدرية طلبة، أحمد فريد وعدد آخر من الفنانين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*