الفنانة التشكيلية وخبيرة التجميل ..آمنة الهيتمي

1٬081

بدأت الفنانة آمنة الهيتمي حياتها العملية كفنانة تشكيلية ،ثم درست فن الماكياج في بيروت واكتسبت خبرة كبيرة في هذا المجال.  ثم حصلت على الجائزة الأولى في تنفيذ ماكياج العروس من مهرجان «داسلدروف» للجمال في ألمانيا.

انتشر التجميل بشكل كبير حتى أصبح شيئًا أساسيًا لا يمكن للنساء الاستغناء عنه، وانتشرت الآلاف من مستحضرات التجميل المستخدمة في كافة مجالات التجميل ، وأصبحت هناك مراكز تجميل متخصصة بهذا المجال.

وانتشر كذلك مصطلح “ميك أب آرتست” وتعني خبيرة مكياج الذي أنتشر في العالم العربي وظهرت العديد من خبيرات المكياج العربيات من خلال برامج التواصل الاجتماعي ليتخطوا حدود العالم العربي ويحصلوا على شهرة من كافة أنحاء العالم .

اهتمت خبيرة التجميل آمنة بماكياج بعض الفنانات اللواتي كن يظهرن على أغلفة إحدى المجلات المصرية التي كانت ترأسها الإعلامية د. هالة سرحان، ومن هنا كان من السهل التعامل مع معظم المشاهير من فنانات وإعلاميات بعدما انتشر اسمي وأدركت كثيرات موهبتي.

ومن أبرز الفنانات اللواتي تعاملت معهن ،داليا البحيري ونور ونيللي كريم ومي سليم وروبي وميس حمدان وهن من الوجوه التي تلهمني بأفكار جديدة ومبتكرة ونادرًا ما يتوافر هذا في معظم الوجوه التي أنفذ لها الماكياج.

خبيرة التجميل الفنانة آمنة الهيتمي
بعض الأعمال الفنية للفنانة التشكيلية آمنة الهيتمي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*