الفنانة إبتهال العوضي وتكريمها بسمبوزيوم (المرأة والحياة) بأسوان

3٬309

شاركت الفنانة الكويتية إبتهال العوضي، في معرض (المرأة والحياة)، على هامش فعاليات الدورة السادسة من مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة، والذي شارك به 20 فنانًا من عدة دول ومنها مصر والكويت والعراق وفلسطين وقطر.
شاركت الفنانة إبتهال العوضي بلوحتين الأولى بعنوان (كلنا هش من الداخل)، واللوحة الثانية بعنوان (تحمل الأرض فوق رأسها).وأقيم (سمبوزيوم) المرأة والحياة الدولي في أسوان بالتعاون مع مؤسسة أرض الفن، وقال حسن كريم مدير المؤسسة: “المؤسسة تهدف لإقامة المعارض وورش العمل والندوات الفنية والثقافية على مستوى دولي لتطوير الثقافة الفنية للفنان والسعي وراء التفرد بعقل فنان مبدع متميز بأسلوبه وتقنيته الخاصة.

كما أبدت (إبتهال العوضي) سعادتها البالغة بزيارتها الثانية لمدينة أسوان وقالت:” إن مصر أبهرت العالم بحضارتها وأثارها العظيمة، وقد استمتعت بزيارة جزيرة النباتات والتي تضم العديد من الأشجار النادرة مثل شجرة النخيل الملكية.

وأضافت :”وجدت تطورًا ملحوظًا فى العديد من الخدمات والتنمية فى مدينة أسوان، وأود أن أتقدم بالشكر للرئيس عبد الفتاح السيسى لما تشهده مصر من إنجازات و تطوير وتنمية لمستها بنفسى خلال زيارتي لأسوان والقاهرة.قالت إبتهال العوضي عن انطباعها عن النوبة وأهلها خلال زيارتها للقرية النوبية بغرب سهيل:”يتسم أهل النوبة بالطيبة والنفس السمحة وخفة الدم والكرم.
كما قامت الفنانة برحلة نيلية حول الجزر النيلية المنتشرة فى مجرى نهر النيل.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*

ArabicEnglishFrenchGermanHindiItalian