السفير هشام بدر يقيم مأدبة غذاء للفنانين التشكيليين المصريين

398

أقام معالي السفير هشام بدر سفير مصر في إيطاليا مأدبة غذاء للفنانين التشكيليين المصريين د. ناصر الجيلانى وشيرين بدر (منظمة المعرض) وناثان دوس ود. هشام عبد الله وأماني موسى وهدى القوني وأحمد بركات ونيفين ناثان وإيمان الغندور ورحاب العمري وذلك بعد نجاح معرضهم في قاعة آرت جاب في العاصمة الإيطالية روما، وحضر الغذاء المستشار شريف الجمال قنصل مصر في روما والدكتورة هاجر سيف الدين المستشارة الثقافية، هذا وألقى الدكتور ناصر الجيلاني كلمة وصف فيها المأدبة بالغذاء الثقافي واعتبره تكريماً للفنانين ودليلاً على التزام القيادة المصرية بدعم الثقافة والفنون ودفع الحوار المصري الإيطالي على المستويين الرسمي والشعبي.
من ناحيته دعا السفير هشام بدر مجموعة الفنانين إلى العمل جنبًا إلى جنب مع الفنانين الإيطاليين من أجل إثراء العلاقات المصرية الإيطالية كما تحدث عن جهود السفارة لاستعادة الزخم للحركة السياحية بين البلدين وتعهد بدعم أية جهود تصب في هذا الاتجاه، ودار حوار ودي بين السفير والفنانين تحدثوا فيه عن الحركة الثقافية ودور الفن في التعبير عن القيم الروحية الإنسانية.
وفي النهاية عبر الفنانون عن شكرهم لمعالي السفير وقدمت الفنانة شيرين بدر منظمة المعرض لوحة تمثل وجه إخناتون هدية تذكارية لسيادته باسم مجموعة الفنانين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*