التشكيلية هالة صلاح تشارك مع 1500 فنان فى روما

6/2/2021

2٬646

تشارك الفنانة المصرىة هالة صلاح  فى معرض”كن جزء”،أو “Be Part” المقام حاليا فى بالعاصمة الإيطالية روما،ويعد المعرض أكبر تجمع تشكيلى فنى بالعالم “كن جزء”، يعتبر دعوة عالمية أطلقها جيو مونتيز الفنان التشكيلى ومدير المركز الرومانى “أتيليه مونتيز”، لتسجيل رقم قياسى عالمى جديد لموسوعة جينيس لعام 2020.

وعن المعرض يقول “جيو مونتيز”، إن الدعوة موجهة للفنانين التشكيلين حول العالم بأن يكونوا جزءا من المعرض الذى نأمل أن يصبح أكبر معرض جماعى فى العالم. والهدف من ذلك هو إطلاق إشارة حضور طاغية لتوضيح أهمية وراديكالية الفن المعاصر للمؤسسات، فى سنة معقدة مثل تلك التى نشهدها، للوصول إلى الطوابق العليا، وهدف المعرض هو لفت الانتباه العالمى إلى الفنانين المعاصرين.

وعن المعرض تقول الفنانة التشكيلية المصرية شيرين بدر، أشارك كفنانة ومنظمه وسعيدة بأنى جزء من هذا الحدث العالمى الضخم ونأمل أن تحقق الدعوة التى أطلاقها جيو مونتيز هدفها بأن يحقق المعرض رقم قياسى عالمى جديد لموسوعة جينيس لعام 2020 كأكبر معرض جماعى بالعالم، حيث يقوم الفنان بإنتاج ثلاثون عملًا فنيًا ثنائى الأبعاد فريدًا لم يتم عرضه من قبل وموقعًا، بحجم أقصى يبلغ 10 × 10 سم ، يمكن تعليقه على مسمار، مضيفة أن قائمة الفنانين المشاركين من خلالها تعدت المائة فنان من مصر وإيطاليا والجزائر والهند والسعودية والأردن وبنجلاديش وغيرها من البلاد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*