الفنانة السعودية حنان بخش ومشاركتها داخل المملكة وخارجها

1/5/2020

1٬289

الفنانة حنان هاشم بخش ،من المملكة العربية السعودية ، حاصلة على دبلوم مهنى من جامعة نيويورك المهنية ،دبلوم مدربة محترفة من نيويورك ، مدربة معتمدة من مؤسسة التدريب المهنى والتقنى ،مدربة فى نادى بداية فن للفنون الجميلة ،مدربة تطوعية فى نادى الصم بجدة،مدربة فنون جميلة ،مدربة فسيفساء ،مدربة ميكس ميديا ،مدربة الرسم بالألوان الزيتيةوالاكريلك ،مدربة الرسم على الحرير ،مدربة ديكوباج .

التحقت بعدة دورات فنية ودورات تطويرية واستلمت عدة شهادات شكر و تقدير من نادى الصم بجدة ،شهادة شكر وتقدير من نادى التميز. شهادة شكر وتقدير من نادى بداية فن، شهادة شكر وتقدير من كاريزما رؤى عربية، شهادة شكر وتقدير من رؤى عربية فرنسا. شهادة شكر وتقدير من الأكاديمية العربية الدولية، شهادة شكر وتقدير من راوى التطوعية. شهادة شكر وتقدير من رضا جاليرى، شهادة شكر من الملتقى الخليجى الثامن للدول العربية، شهادة شكر وتقدير من جامعة أم القرى، شهادة شكر وتقدير من ثانوية الموهوبات فى جدة، شهادة شكر وتقدير من مركز الصفى وعدة شهادات تقدير أخرى.

اشتركت فى عدة معارض داخل وخارج المملكة منها :معرض جاليرى لمسات فى مصر، معرض لرؤى عربية في مصر ،معرض رؤى عربية فى فرنسا ، معرض عشتار فى دبى، معرض قاف للفنون ،معرض الجنادرية ،معرض التراث فى جامعة أم القرى، معرض جاليرى رضا ،معرض تناغم أرت، معرض لمسات ،معرض التراث الأفريقى فى جمعية أم القرى.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*