توقيع ديوان الشاعر على النهام بقاعة فايق عازر الخميس القادم

443

يوقع الشاعر والكاتب البحريني على النهام ، ديوانه الجديد “دهشة الناى” ، يوم الخميس الموافق 21 من شهر فبراير الجارى ، وذلك بحضور عدد من الشعراء والأدباء ومحبي القصيدة ومتذوقيها ، الفعالية تقام الساعة السادسة مساء، برعاية مؤسسة الكرمة للتنمية الثقافية والاجتماعية ، وذلك فى قاعة المستشار فايق عازر بنادى التجارة .
الجدير بالذكر أن ، علي النهام شاعر وكاتب  بحريني ، صدر له : ديوان ” قبلة المطر” ديوان دمعة فى مقلة الغياب ، ديوان عرس غيمة ، شارك مع نخبة من الشعراء العرب باصدار خمس دواوين أحيا وشارك بإحياء 42  أمسية شعرية  في كل من البحرين ومصر والكويت والسعودية واليمن  ولبنان والسودان  وقطر .

حصل على أكثر من ١٠٠ شهادة ودرع وتكريم من جمعيات وملتقيات ومنتديات وأندية ومهرجانات أدبية وثقافية ، حصل على المركز الثالث على مستوى الوطن العربي في مهرجان همسة للفنون والآداب ( قسم الشعر العمودي) الذي يقام كل عام في مصر .
نشرت له الصحافة المحلية والعربية الكثير من القصائد وله الكثير من اللقاءات التلفزيونية والإذاعية .
مؤسس ورئيس صالون دلمون الثقافي ، رئيس هيئة الحوار الثقافي الدائم فرع البحرين ، عضو  شرف مؤسسة الكرمة للتنمية الثقافية ، أمين سر  جمعية الأدب الإسلامي في البحرين ، ممثل أكادمية الزهراء في البحرين ، عضو مجلس إدارة في الكثير من المنتديات والجمعيات والملتقيات الثقافية .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*