السيسي يزور ضابط الأمن المحرر محمد الحايس

135

قام الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي ،صباح اليوم الأربعاء، بزيارة ضابط الأمن النقيب محمد الحايس، في إحدى مستشفيات القوات المسلحة، حيث يتلقى العلاج بعد أن تم تحريره من أيدي المتشددين المسؤولين عن عملية “الواحات”.

وجاءت الزيارة كرسالة احتفاء من القيادة المصرية بالضابط إثر نجاح الشرطة والجيش، في تحريره من “العناصر الإرهابية” ،التي اختطفته خلال “أحداث الواحات” ،الجمعة قبل الماضي.

السيسي يزور ضابط الأمن المحرر محمد الحايس
السيسي يزور ضابط الأمن المحرر محمد الحايس

 

ووصف والد الحايس العملية العسكرية ،التي نفذت ،أمس الثلاثاء؛ لتحرير نجله، والقضاء على بعض العناصر الإرهابية بأنها “ملحمة”، مطالبًا المصريين بالاصطفاف ،والوقوف خلف الرئيس السيسي.

وكانت القوات الجوية قد شنت ،أمس الثلاثاء، غارة على مناطق اختباء العناصر الإرهابية على طريق الواحات غرب الفيوم، وأسفرت عن تدمير ثلاث عربات دفع رباعي محمّلة بكميات كبيرة من الأسلحة ،والذخائر ،والمواد شديدة الانفجار، كما تم القضاء على عدد كبير من العناصر الإرهابية.

والنقيب محمد الحايس ابن قرية كفر نعمان التابعة لميت غمر بمحافظة الدقهلية، الضابط الوحيد المشارك بالعملية من مديرية أمن الجيزة، وسط أعداد أخرى من ضباط تابعين لجهاز الأمن الوطني ،وقطاع العمليات الخاصة بوزارة الداخلية، في “عملية الواحات” التي اختفى على إثرها عدة أيام.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*